recent
أخبار ساخنة

ريال مدريد: أنشيلوتي لا يفهم غياب فينيسيوس عن جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم



 هذا الجمعة ، عشية مباراة ريال مدريد والميريا (السبت ، 7:30 مساءً) ، حضر كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا. إليك ما يجب استخلاصه من خطابه.


هذا الجمعة ، عشية مباراة ريال مدريد والميريا (السبت ، 7:30 مساءً) ، حضر كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا. إليك ما يجب استخلاصه من خطابه.


في البداية حسم كارلو أنشيلوتي مسألة حارس المرمى وإذا وقع كيبا على سبيل الإعارة في بداية الأسبوع فلن يلعب الإسباني في أهداف ريال مدريد ضد ألميريا. "كيبا يتكيف بشكل جيد للغاية مع أسبوعه الأول. لقد أظهر الكثير من الجودة ، لكننا نواصل غدًا مع لونين ، الذي احتفظ بمكانه جيدًا في بلباو (...) نظرًا لأن كلاهما جيد جدًا ، فسيحظى كلاهما بالكثير من الدقائق على أي حال ".


تم استبدال ميليتاو بشاب من قشتالة

فيما يتعلق بـ Eder Militao ، أكد الفني أنه لن يتم استبداله: "هذا الأسبوع ، تدرب Marvel ولدينا آخرين مثل Carrillo أو Asensio الذين يقومون بعمل جيد. حتى عودة ميليتاو ، سنستخدم لاعب كاستيا في التناوب ".


أنشيلوتي لا يفهم غياب فينيسيوس عن جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

كان رد فعل كارلو أنشيلوتي أيضًا على الجدل الدائر في الوقت الحالي ، مثل رفض ريال مدريد الامتثال لقواعد البث الجديدة ، حتى لو كان ذلك يعني عدم تلقي 13 مليون يورو الموعودة: "لريال مدريد الحق في التصرف كما يفعل. بالنسبة لي ، غرفة الملابس مقدسة ، ووجود كاميرا داخل غرفة الملابس قبل المباراة لا معنى له.


نقطة حساسة أخرى: غياب فينيسيوس جونيور عن لقب أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لهذا العام. "فينيسيوس هو أحد الأفضل ، إن لم يكن الأفضل. يعتقد جميع مشجعي ريال مدريد ذلك ، لكن الأمر بالنسبة له أكثر من كافٍ. لا يحتاج إلى المزيد لتحفيز نفسه. لا شيء يفاجئني في كرة القدم. ليس لدي أي تفسير لسبب غيابه. يعلم الجميع ما جلبه في السنوات الثلاث الماضية. في ريال مدريد ، هو صاحب أكبر قدر من الفارق ... "للتذكير ، عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان سابقًا وإنتر ميلان) وإيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) من بين الثلاثة. المتأهلين للتصفيات النهائية ...


أخيرًا ، تحدث الإيطالي لصالح عدم مغادرة أنسو فاتي الدوري الإسباني: "لدى أنسو فاتي الكثير من المواهب ، ولا يزال أمامه مستقبل عظيم". من هناك تتخيله في ريال مدريد؟ عبارة صغيرة قد تجعل البلوغراناس يتفاعلون ...

google-playkhamsatmostaqltradent